مشاركة مميزة

Privacy Policy for كن مدون If you require any more information or have any questions about our privacy policy, please feel free to contact us by http://cnmu.blogspot.com/p/c.html .   At كن مدون , the privacy of our visitors is of extreme importance to us. This privacy policy document outlines the types of personal information is received and collected by كن مدون and how it is used.  Log Files Like many other Web sites, كن مدون makes use of log files. The information inside the log files includes internet protocol ( IP ) addresses, type of browser, Internet Service Provider ( ISP ), date/time stamp, referring/exit pages, and number of clicks to analyze trends, administer the site, track user’s movement around the site, and gather demographic information. IP addresses, and other such information are not linked to any information that is personally identifiable.  Cookies and Web Beacons  كن مدون does use cookies to store information about visitors preferences

كلمات اغنية شلونج سلمى رشيد و دون بيغ 2020

كلمات اغنية شلونج سلمى رشيد و دون بيغ 2020


كلمات اغنية شلونج سلمي رشيد و و ودون يبغ

تاريخي انا لا يسمح . نرضى نبكي ونتجرح
صعيب نخسر غا نربح
انت لي غا تبكي عليا بالدموع . عليا بالدموع

الماضي ديالي سابقا . فالغرام والحب وخصوصا
ايخليني نكون دايما
للسما راسي ديما مرفوع . اه ديما مرفوع

لا هادشي ماشي غرور . انا براسي ديما فخور
حيت لي بغا يقهرني . انا لي غا نرجعو مقهور

ماشي غرور . ماشي غرور . براسي فخور
ماشي غروووور . ماشي غرور . اه ماشي غرور
وماشي غرور . ماشي غرور . براسي فخور

عطيتك كلشي قلبتي . بوجهك قولتي بلاش عليك
الغيرة كلاتك تانتي . شلونج شلونج جاسمي
بغيتي بغيتي تحاسبي . كولي كولي شبعي
ماني دقتي ذبتي . ماني القبل منك ذبتي

اللعاقة خلاتك والطوموبيل داتك والفارة دخلاتك والناس لي
معاهم تلاقيتو كلشي كاتلاكيوا ملي شافوا العينين معسلي

فاكاوا المعارف الباسلين . بقيتي كاتعلقي فالماسخين
فالاخر وليتي كاتخرجي فعينيك . وكاتغوتي حارتي والناس لي

موراك شهدوا فيه . تخبيتي موراه ارو ليه
ماحملينيش باغين يفرقوني . مع لي كانبغيه وانت كاتبغيه

لقى ليها السبا . فبلاصة ماتناضليهم تسبهم
واش كاتصابيني اجروندي لي وخرتيه غادي نسبقوه

كاعما مبلي سرحتك بالليل وليتي تابعة ليا
السبا بالليل تنتفي مني وليتي باغيا ليام

شفتك بعيني انا . نولي وحداني يانا
سليمة وليمة وليمة وليمة وليمة ولي

ماشي غرور . هيييي . ماشي غرور . هييييي
براسي فخور . هووااا . ماشي غرور
ماشي غرور . اه ماشي غرور
ماشي غرور . ماشي غرور

براسي فخور . براسي فخووووور واااا

تاريخي انا لا يسمح
ننسى نبدى فقصة ونمحيك انا من بالي

باغيا نرجع ليك ونرجعو من تاني
لكن رجعونا صعيب

لا هادشي ماشي غرور . انا براسي ديما فخور
حيت لي بغا يقهرني . انا لي غا نرجعو مقهور
ماشي غرور

قرأ الزوار ايضا : كلمات اغنية يوم لي اصاله

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حقائق عن يحيي عزام او يايا

معني كلمات اغنية الجميزه

كلمات اغنية بكلمك مش بترد