مشاركة مميزة

Privacy Policy for كن مدون If you require any more information or have any questions about our privacy policy, please feel free to contact us by http://cnmu.blogspot.com/p/c.html .   At كن مدون , the privacy of our visitors is of extreme importance to us. This privacy policy document outlines the types of personal information is received and collected by كن مدون and how it is used.  Log Files Like many other Web sites, كن مدون makes use of log files. The information inside the log files includes internet protocol ( IP ) addresses, type of browser, Internet Service Provider ( ISP ), date/time stamp, referring/exit pages, and number of clicks to analyze trends, administer the site, track user’s movement around the site, and gather demographic information. IP addresses, and other such information are not linked to any information that is personally identifiable.  Cookies and Web Beacons  كن مدون does use cookies to store information about visitors preferences

اقوي روتين يومي للعانية ببشرة الوجه

اقوي روتين يومي للعانية ببشرة الوجه



تعتبر البشرة مصدر أساسي لجمال المرأة، لكنها تتعرض للعديد من المؤثرات التى تصيبها بالتلف مثل المكياج والتراب والتلوث وأشعة الشمس، لذلك تحتاج إلى عناية واهتمام كبيرين حتى تظل نضرة وصحية، ومن أهم الوسائل هو اتباع روتين يومي للعناية ببشرة الوجه.

روتين يومي لبشرة صافية

من افضل وسائل العناية بالبشرة هو إتباع روتين يومي للعناية بالبشرة، حيث يجب الحرص على تنظيف البشرة وترطيبها باستمرار لضمان الحفاظ على نضارتها وجمالها، كما تتواجد في الأسواق العديد من المنتجات التى تعمل على العناية بالبشرة صباحاً ومساء، لكن أفضلها ما يعتمد على مواد طبيعية ويخلو من المركبات الكيميائية الضارة.

احصلي على روتين يومي لبشرة مثل المشاهير

دائما ما يظهر المشاهير مع طلة متألقة وبشرة نضرة، ونتساءل دائما عن سر هذا الجمال رغم ساعات التصوير المرهقة والمكياج المتكرر، اهتمت العديد من الفنانات بمشاركة أسرار جمالها والعناية بالبشرة مع معجبيها، ومن أبرزهم الفنانة أمينة خليل التي شاركت معجبيها على موقع انستجرام أسرارها الخاصة بالعناية بالبشرة، فهي تتبع روتين يومي للحفاظ عليها نضرة وصحية، كما قدمت العديد من النصائح الهامة اثناء المناسبات المفاجئة أو للتخلص من مشكلات البشرة المتكررة مثل الحبوب وغيرها.

قرأ الزوار ايضا : كل ما تريده معرفته عن جلسات تفتيح البشره
قرأ الزاور يضا : طريقة العناية بالبشره في فصل الصيف

العناية بالبشرة صباحاً ومساء سر الجمال 

تتمتع الفنانة أمينة خليل بطلة متألقة وجمال هادئ، وأهم ما يميزها نقاء بشرتها الملحوظ رغم تعرضها لإرهاق المكياج المتكرر وساعات التصوير الطويلة، وعند سؤالها عن سر بشرتها الصحية، لم تبخل علينا بالعديد من النصائح الغالية كما شاركتنا روتينها اليومي للعناية ببشرتها فيما يلي:


  • من أهم عوامل الحصول على بشرة صحية هو الحصول على قدر وافر من النوم العميق والهادئ، حيث أكدت أمينة أن السهر والنوم المتأخر له عواقب وخيمة على البشرة، فهو يسبب ظهور الهالات السوداء تحت العينين وانطفاء لون البشرة .

  • توصي أمينة بشدة بالاعتناء بالبشرة مساء، لأن بشرة كل منا تتحمل الكثير طوال اليوم من أتربة ومكياج والعديد من العوامل المؤذية لها، لذلك يجب تنظيف البشرة جيداً بالماء أو بمنظف طبيعي ملائم لنوع البشرة حتى لا يتراكم عليها الأوساخ مع العرق أثناء النوم مما يفسد مسام البشرة ويتسبب في انسدادها.



  • يفضل تعريض البشرة للتقشير من مرتين إلى ثلاث أسبوعياً حتى نتأكد من تجدد البشرة ونقاء المسام.
  • أكدت أمينة على فائدة ماء الورد الكبيرة للبشرة حيث تحرص على استخدامه بشكل منتظم خاصة بعد ساعات التصوير الطويلة وتعرض بشرتها للإرهاق والتلوث. 
  • تقول أمينة أن من أهم أسرار محافظتها على جمال بشرتها هو البعد تماماً عن المواد الكيميائية واستخدام أقنعة الوجه الطبيعية، وتفضل استخدام أقنعة الوجه المكونة من الطين لما لها من تأثير مذهل على البشرة. 
  • حذرت من الإفراط في وضع استخدام المكياج حيث لا تستعمله شخصياً إلا في أوقات التصوير أو المناسبات، لأن المكياج له تأثير سلبي على المسام.
  • تحرص أمينة على ممارسة الرياضة بانتظام وشرب كميات كبيرة من الماء لما لها من تأثير كبير على نضارة البشرة وجمالها.
  • لفتت امينة النظر الى أهمية استخدام بعض المنتجات ذات المصادر المشهورة والآمنة التي تساعد على تجديد شباب البشرة والحفاظ عليه من التجاعيد وعلامات الزمن خاصة بعد عبور سن الثلاثين.
قرأ الزوار ايضا : كل ما تريدي معرفته عن ليزر البشره
قرأ الزوار ايضا : كل ما تريدي معرفته عن جهاز الدريما رولر

هنا الزاهد وسر الحصول على بشرة صحية

كما أكدت الفنانة هنا الزاهد على أن سر الحفاظ على البشرة هو شرب المياه بشكل وفير ومنتظم، فهو يحافظ على نضرة البشرة ونعومتها، ونصحت باستخدام المواد الطبيعية في تنظيف البشرة والعناية بها دون الحاجة للمستحضرات الطبية، ولفتت النظر إلى أهمية الاهتمام بالبشرة بشكل روتين يومي وليس قبل المناسبات فقط للحفاظ عليها دائما متألقة ونضرة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حقائق عن يحيي عزام او يايا

معني كلمات اغنية الجميزه

كلمات اغنية بكلمك مش بترد