مشاركة مميزة

Privacy Policy for كن مدون If you require any more information or have any questions about our privacy policy, please feel free to contact us by http://cnmu.blogspot.com/p/c.html .   At كن مدون , the privacy of our visitors is of extreme importance to us. This privacy policy document outlines the types of personal information is received and collected by كن مدون and how it is used.  Log Files Like many other Web sites, كن مدون makes use of log files. The information inside the log files includes internet protocol ( IP ) addresses, type of browser, Internet Service Provider ( ISP ), date/time stamp, referring/exit pages, and number of clicks to analyze trends, administer the site, track user’s movement around the site, and gather demographic information. IP addresses, and other such information are not linked to any information that is personally identifiable.  Cookies and Web Beacons  كن مدون does use cookies to store information about visitors preferences

كل ما تريدين معرفته عن طريقة العناية بالبشره في فصل الصيف

كل ما تريدين معرفته عن طريقة العناية بالبشره في فصل الصيف

العنايه بالبشره في فصل الصيف

 الجميع يحب الصيف،ودفئ حراره الشمس في السماء والجميع يلبس ملاس خفيفه علي الشواطئ في هذا الموسم.  مما يعرض بشرتك بصورة مباشرة لأشعة الشمس.  لكن التعرض المفرط للشمس يمكن أن يضر بشرتك. لمساعدتك في العناية ببشرتك في الصيف،  إليك بعض النصائح للمساعدة في حماية بشرتك من أشعة الشمس القوية.

  بعض النصائح حول كيفية العنايه بالبشره في فصل الصيف :

 1. حافظ على رطوبة جسمك عندما تكون في الشمس، خاصة خلال فصل الصيف. يلعب الماء دورًا مهمًا جدًا في العناية بالبشرة ويجب أن يشرب الجميع  المياه بشكل أكبر. الفواكه والخضروات تساعد  أيضًا على ترطيب البشرة  .
 2. تنظيف الجلد بالماء البارد. الماء الساخن خلال موسم الصيف يضر من  بشرتك.
 3.  مواعيد نومك سوف يساعدك النوم لمدة 8 ساعات على الأقل على العناية ببشرتك. يمكنك رؤية لمعان جميل على بشرتك إذا كان بإمكانك النوم لمدة 8 ساعات وهو عدد الساعات الذي ينصح به خبراء البشرة.
هل تستلقي تحت الشمس أم أنك تمشي تحت أشعة الشمس ؟ يجب عليك استخدام منتجات حماية الجلد مثل
- ارتداء كاب أو ما شابه.
-  استخدام مرطبات البشرة
- أقنعة الكولاجين للحفاظ على بشرة معتدلة وأكثر نعومة.
يجب استخدام هذا النوع من الحماية للبشرة في كل موسم، ولكنه بالتأكيد وضروري في الصيف. حيث يمكن لأشعة الشمس الضارة أن تضر بشرتك بسرعة وتسبب في تغير اللون أو الجفاف أو أمراض الجلد الأخرى.
 (يجب احترام العناية بالبشرة) ليس فقط من قبل النساء ولكن أيضًا من قبل الرجال. يجب أيضًا استخدام واقيات الشمس والمرطبات للأطفال في فصل الصيف. قبل استخدام هذا النوع من الحماية على أطفالك، يجب عليك أولاً أن تسأل الطبيب إذا لم يكن هناك أي موانع  لبشرة أطفالك أو يسبب الحساسية.
-           احترس من فقدان الماء داخل جسمك بسبب درجات الحرارة.
-          من الضروري جدًا استخدام السوائل بانتظام للحفاظ على رطوبة بشرتنا.

قرأ الزوار ايضا : كل ما تريدي معرفته عن جهاز الدريما رولر
قرأ الزوار ايضا : روتين يومي للعناية بالبشره

بعض معلومات العناية بالبشرة في فصل الصيف :

1-  يجب أن تغسل وجهك بانتظام بواسطة المطهرات أو الصابون.
2. يجب تقشير بشرتك مرتين في الأسبوع.
3. سوف تحمي شفتيك عن طريق بلسم الشفاه وتحافظ على شفاهك رطبة دائمًا.
تحقق من نظامك الغذائي. قل وداعًا للأطعمة السريعة ، وبدلاً من ذلك أدخل المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة في نظامك الغذائي اليومي. اتباع نظام غذائي مغذي لن يحافظ فقط على مستويات الجلوكوز في الدم لديك ، ولكنه يوفر أيضًا بشرة جيدة. تحتوي الأطعمة الطبيعية مثل الفواكه والخضروات على العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية لبشرة صحية.
عادة ما تكون الشمس في الذروة خلال 10.00 صباحًا إلى 4.00 مساءً. ينصح بالابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة هذه. لأنه يمكن أن يجلب مشاكل لبشرتك.
دلل بشرتك أكثر خلال هذا الموسم. بينما تحتاج بشرتك تحتاح تدليل طوال العام ؛ يستدعي الصيف القاسي اهتمامًا أكثر تخصصًا. يعطي تأثير التبريد لهذه العلاجات التجميلية الراحة المطلوبة من لبشرتك.

قرأ الزوار ايضا : جلسات تفتيح لون البشره
قرأ الزوار ايضا : كل ما تريدين معرفته عن ليزر البشره

 في النهاية
تعرفنا في هذا المقال على بعض النصائح المهمه للعنايه بالبشره في فصل الصيف وطرق تجنب الأشعة الضارة في هذا  الفصل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حقائق عن يحيي عزام او يايا

معني كلمات اغنية الجميزه

كلمات اغنية بكلمك مش بترد